Go to Menu

أصبح ReadSpeaker docReader الإختيار الجديد والأمثل لعرض الوثائق على شبكة الإنترنت

فبراير 22, 2019 by Jean-Rémi Larcelet-Prost

قامت شركة ReadSpeaker بإصدار نسختها الجديدة من حل docReader والخاص بعرض الوثائق والإستماع اليها لأصحاب المحتوى على الإنترنت.

من منطقة أبسالا، وفي 9 من أبريل 2014، إصدار جديد من حل ReadSpeaker الواسع الإنتشار والخاص بعرض الوثائق والإستماع اليها، ReadSpeaker docReader، تم إطلاقه اليوم مع ميزات إضافية وتحسين كبير في الإداء. منتج ReadSpeaker الجديد يُعتبر من أفضل الأدوات المتوفرة حالياً والتي تجعل عملية قراءة الوثائق والإستماع اليها مثل ملفات بي دي إف PDF وغيرها الموجودة على الإنترنت أسهل ما يكون. كما صار بإمكان أصحاب المواقع الإلكترونية الأن إعادة تصميم docReader ليتناسب مع حاجاتهم.

النسخة الجديدة من ReadSpeaker docReader تُمكن أصحاب المحتوى على الإنترنت من تزويد قرائِهم أو زوار مواقعهم الإلكترونية بقارئ للمستندات والوثائق يتميز بسهولة الإستخدام ويتعامل مع جميع أنواع الوثائق وبدون الحاجة إلى تنزيل أو إضافة أية برامج مساندة. docReader والذي يعمل من خلال الإنترنت، له القدرة على أن يلبي حاجة أصحاب المحتوى الإلكتروني لعرض وتقديم وثائقهم لقرائهم وزوار مواقعهم ليصل لملايين المستخدميين. تَعتبر ReadSpeaker هذا الإصدار أول إصدار لها لقرائة وعرض الوثائق على الإنترنت، مصمم بشكل أساسي ليتعامل مع عدد هائل من الوثائق في نفس الوقت، ويدعم معظم الأجهزة التي تُستخدم لتصفح الإنترنت. الآن أصبح بمقدور أصحاب المحتوى الإلكتروني، ببساطة استخدام docReader كأداتهم الرئيسية لعرض وثائقهم الموجودة على الإنترنت لجميع قراء وزوار مواقعهم.

تم إعادة بناء واجهة docReader بالكامل، بما يفتح المجال لتسويق العلامة التجارية بطرق جديدة وعديدة، حيث صار الأن بإمكان أصحاب المواقع الإلكترونية، القدرة على إضافة الشعار الخاص بهم، وإصدار الحلول التي تحمل علامتهم التجارية. خيارات التهيئة وإعادة الضبط الجديدة، أعطت مستخدمي الموقع الإلكتروني، قدرة أفضل على التفاعل معها، والتحكم بخيارات القراءة، بما في ذلك تحميل النسخة الصوتية من الوثيقة.

أصبح بإمكان المستخدم الآن وبطريقة سَلِسَة، إختيار إما قراءة نص الوثيقة، أو الإستماع إليها بشكل كامل أو الى الفقرة التي تهمه منها، من أي جهاز متصل أو مربوط بالإنترنت، ويعود الفضل في ذلك إلى تعدد طرق إختيار النصوص والتنقل بين صفحات الوثيقة. القدرة على التنقل والإبحار بين صفحات الوثيقة بإستخدام الصور المصغرة هي ليست الطريقة الوحيدة، فهناك طريقة التنقل من خلال جدول المحتويات في الوثائق ذات تنسيق بي دي إف PDF التي تحتوي على مخطط تفصيلي.

التحسينات الكبيرة التي تم تطويرها في الأداء، والتي تشمل التحميل الديناميكي للصور المصغرة والصفحات، إضافة إلى الإنتشار الكبير لإستخدام HTML5 ، جعل هذا الإصدار من docReader أسرع بشكل ملحوظ. إضافة إلى ذلك فإن الواجهة الجديدة والمهيئة للعمل باللمس، تعمل بشكل أفضل على شاشات اللمس الموجودة في أجهزة النقال.

“يُقدم هذا الإصدار المُحسَّن من ReadSpeaker docReader لعملائنا طريقةً سهلةً لجعل الوثائق الخاصة بهم والموضوعة على الإنترنت متوفرة في أشكالٍ مختلفةٍ لمستخدميهم، بصرف النظر عن نوعية الجهاز الذي يستخدمونه. نحن نقدم بهذه الطريقة تجربة أكثر ثراءً، سهلة الاستخدام والوصول، مع إعطائهم، عملائنا أومستخدميهم، القدرة على التحكم في هذه التجربة، “يقول نيقولا بيرجستروم، المدير التنفيذي، لشركة ReadSpeaker.

Related articles
يونيو 27, 2022 by Jean-Rémi Larcelet-Prost

أظهرت دراسة أجراها كل من ReadSpeaker وSoftchalk أن استخدام تكنولوجيا تحويل النص إلى كلام من ReadSpeaker من شأنه تحسين أداء الطلاب. وباستخدام الدرجات كمعيار، كان البحث حاسمًا…

Start using Text to Speech today

Make your products more engaging with our voice solutions.

للاتصال بنا